bbc: بدء تدريبات أندية الدوري الإنجليزي غدا استعدادا لاستئناف المسابقة

img

 

اتفقت أندية الدورى الإنجليزى الممتاز على المرحلة الأولى من العودة إلى بروتوكولات التدريب، التى تسمح للفرق ببدء التدريب فى مجموعات صغيرة ابتداءً من غد الثلاثاء. وكانت الحكومة البريطانية قد وافقت على عودة منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج” بداية من شهر يونيو المقبل، ولكن مع عدم السماح بوجود أى مشجعين فى جميع الملاعب وقالت شبكه ببسى ان الاندية قامت بالتصويت بالإجماع على القرار فى اجتماع “إعادة تشغيل المشروع” اليوم الاثنين، ويجب على اللاعبين مراعاة قواعد المباعدة الاجتماعية، ولا يُسمح بالتدريب على الاتصال.

وأشارت الشبكة الإنجليزية إلى أن المرحلة الأولى تم الاتفاق عليها بالتشاور مع اللاعبين والمديرين وأطباء الأندية والخبراء المستقلين والحكومة”.

وأكد بيان الدورى الممتاز “أن البروتوكولات الطبية الصارمة على أعلى مستوى ستضمن عودة الجميع للتدريب فى بيئة أكثر أمانًا، وأن صحة ورفاهية جميع المشاركين هى أولوية الدورى الممتاز، والعودة الآمنة للتدريب هى عملية خطوة بخطوة.

وأضافت الشبكة أن المشاروات سوف تستمر مع اللاعبين والمديرين والأندية حيث يتم تطوير بروتوكولات للتدريب على الاتصال الكامل.”

وتوقفت مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، منذ 13 مارس الماضى، إلا أن رابطة الدورى الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير فى شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا..

مواضيع متعلقة

اترك رداً