تقارير: أندية الدوري الإنجليزى ترفض اللعب على ملاعب محايدة

img

 رفضت أندية الدوري الإنجليزي فكرة لعب المباريات المتبقية من الموسم الحالى 2019 – 2020، على ملاعب محايدة، وهى الفكرة التى تمت مناقشتها اليوم الاثنين، خلال اجتماع رابطة البريميرليج.

وكانت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، قد وافقت على عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بدءا من 1 يونيو المقبل، ولكن مع عدم السماح بوجود أي مشجعين فى جميع الملاعب. وقال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذى لرابطة الدوري الإنجليزي، فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سي”: “الجميع يفضل اللعب في ملعيه، وفي الخارج إذا كان ذلك ممكناً، ومن الواضح أن بعض الأندية تشعر بقوة أكبر حيال ذلك من غيرها”.

وأضاف: “نحن على تواصل مع السلطات ونستمع إلى تلك النصيحة، بينما نمثل أيضًا آراء الأندية في تلك المناقشات”. متابعا: “منذ انتشار فيروس كورونا نتحدث مع السلطات حول الظروف التي يمكننا من خلالها استئناف مباريات الدوري وتقديم كل هذه النصائح”.

وكانت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز توقفت منذ 13 مارس الماضى، إلا أن رابطة الدورى الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير في شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم. ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.

مواضيع متعلقة

اترك رداً